كيف يجب أن تتعامل الزوجة مع زوجها اللامبالي؟

عزيزتي الزوجة اتبعي النصائح التالية لتغيير زوجك ولتجعليه يهتم بك بشكلٍ أكبر : امدحيه باستمرار  وركزي على إظهار صفاته الإيجابية مما يجعله يبدي اهتماماً أكبر، لأنه سيلاحظ اهتمامك به ويكتسب كلامك الإيجابي ويعكسه عليكي.

ساعديه في اختيار ملابسه وتسريحة شعره، فقد يكون مهملاً في نفسه وشكله مما يجعله مهملا أيضاً في مجاملتك والإطراء على ملابسك.

اجلسي مع زوجك وحادثيه لتفهمي منه ما أسباب إهماله ولا مبالاته، فقد تكون الأسباب عائدةً إلى طفولةْ محرومةٍ عاش بها فلا يستطيع المبادرة بالاهتمام والمجاملة، كما قد يكون غير مدرك لحاجاتك ورغباتك، فالرجال يختلفون في تفكيرهم واهتمامهم عن المرأة. اتبعي أسلوب مشاهدة الأفلام والمسلسلات في جذب انتباه زوجك لمثل هذه الخطوات، فحضري فيلماً رومانسياً فحواه عن الاهتمام والحب والترابط بين الأزواج، ويقدم فيه الزوج لزوجته الهدايا والورود ويشعرها بالحب.

ابتعدي عن التحدث والاهتمام المبالغ فيه بالمواضيع الصغيرة التي قد يعتبرها تافهةً ولا أهمية لها، فعندما تكون الزوجة كثيرة الاهتمام بالتفاصيل يمل الزوج ويبتعد عنها لكلامها المستمر وتقديمها الملاحظات باستمرار.

اهتمي بنفسك ولا تهمليها، فكيف تطلبين الاهتمام من زوجك وأنتي تهملين نفسك، بل عليك تخصيص بعضاً من الوقت لك، وحددي ميزانيةً خاصةً لتشتري ما يحلو لك من الملابس والعطور، كما يجب البحث باستمرار عن اطلالة مناسبة لقصات الشعر الخاصة بك، لكي تبدي مختلفة ومتميزة أمامه باستمرار.

لا تضيّقي الخناق على زوجك باهتمامك المبالغ به، وإنما أتركي له مجالاً من الحرية لكي يشعر بفراغ غيابك، ولا تحاولي مضايقته، وإنما أشعريه بأن لديك مشاغلاً وأموراً أخرى، فالرجال غالباً ما يملون مما هو في أيديهم باستمرار ويشعرون بالإثارة عند البحث عن الاهتمام عند المرأة.

اترك تعليقاً