جرجيس: مرض “الجرب” في صفوف عدد من المهاجرين غير النظاميين وطاقم قاطرة “MARIDIVE601” يطلق صيحة فزع
DUSSELDORF, GERMANY - MARCH 09: Police and emergency workers stand outside the main railway station following what police described as an axe attack on March 9, 2017 in Dusseldorf, Germany. According to initial reports a man wielding an axe entered the station and injured two people. (Photo by Alexander Scheuber/Getty Images)

جرجيس: مرض “الجرب” في صفوف عدد من المهاجرين غير النظاميين وطاقم قاطرة “MARIDIVE601” يطلق صيحة فزع

أطلق طاقم قاطرة Maridive 601 البترولية المكتراة من مصر لفائدة شركة تونسية، أطلقوا صيحة فزع بعد إنتشار مرض الجرب بين 3 اشخاص من المهاجرين غير النظاميين من جملة 75 شخصا يقيمون على سطح القاطرة لليوم الرابع على التوالي قبالة ميناء جرجيس على بعد 4 أميال.

وقال القبطان فوزي سمير من مصر في تصريح لمراسلتنا نعيمة خليصة إن الوضع بات يهدد طاقمه المتواجد معه اوعددهم 19 فردا خوفا من إنتشار المرض.

وأكد القبطان سمير انهم يقومون بإعاشة 75 شخصا أنقذوهم من البحر في المقابل غابت السلط التونسية وهو ما يجعل طاقم القاطرة مهدد بالأمراض أمام غياب طبيب لفحصهم.

وتجدر الإشارة إلى أن طاقم القاطرة أنقذ 75 شخصا عشية الجمعة الماضية ولم يتمكن من إدخالهم إلى الميناء التجاري بجرجيس لتسليمهم للسلطات الأمنية وذلك بسبب رفض السلط الجهوية إستقبالهم.

اترك تعليقاً